بالأسماء| النصر يستعد للإعلان عن 7 صفقات في "ليلة الحسم الساخنة"

تاريخ النشر: 24/06/2022
5064
منذ أسبوع
أبو بكر وسلمان الفرج وسالم الدوسري وكويلار في مباراة النصر والهلال    الهلال والنصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر الذي ودع جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حجز بشكل رسمي، بطاقة التأهل إلى كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"؛ بعد تأمين المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

أوامر رسمية خطيرة "تدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 58 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب "الرابع"، قبل جولة واحدة فقط، من النهاية.

* ميركاتو نادي النصر "الصيفي"..

وفي هذا السياق.. قد يكون يوم الإثنين القادم، مصيريًا في حسم إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مجموعة من الصفقات الكبرى، التي ستهز الوسط الرياضي السعودي؛ على النحو التالي:

1- رودي جارسيا

الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، كشف عن أن النصر، سيُعلن عن صفقة التعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بشكل رسمي، ليلة تتويج الغريم الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وينتهي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، يوم الإثنين القادم، حيث يحتل الهلال "الصدارة"، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

ويحتاج الزعيم، للفوز على الفيصلي في الجولة الأخيرة، دون النظر إلى نتيجة الاتحاد أمام الباطن، للتتويج بلقب الدوري رسميًا، حيث يُخطط النصر؛ لإفساد احتفاليته، بالإعلان عن صفقة جارسيا.

2- الأهلي والاتفاق

إلى جانب تحديد بطل الدوري.. سيشهد يوم الإثنين القادم، الإعلان عن هوية الثنائي "الهابط" مع الحزم، حيث يُعتبر الأهلي والاتفاق، على رأس هذه الأندية.

ورصدت الإدارة النصراوية، مجموعة من نجوم الأهلي والاتفاق، للتعاقد معهم، في حال هبوط الناديين، إلى الدرجة الأولى؛ وهم:

- عبدالباسط هندي "مدافع الأهلي".

- المقدوني إزغان أليوسكي "ظهير أيسر الأهلي".

- عبدالرحمن غريب "جناح الأهلي".

- إبراهيم محنشي "متوسط ميدان الاتفاق".

- أحمد الغامدي "متوسط ميدان الاتفاق".

- محمد الكويكبي "جناح الاتفاق".

وهبوط أيًا من الناديين أو كلاهما، قد يُسهل مهمة آل معمر ومجلسه، في الحصول على هؤلاء اللاعبين أو بعضهم؛ سواء عن طريق الإعارة، أو الشراء النهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن