تغريدة مثيرة..الهلال سيتغلب على الأخطاء التحكيمية الخادمة للاتحاد

تاريخ النشر: 24/06/2022
282
منذ سنة
تغريدة مثيرة..الهلال سيتغلب على الأخطاء التحكيمية الخادمة للاتحاد

حرص الإعلامي الهلالي ناصر الجديع، على دعم كتيبة الزعيم قبل اللقاء المرتقب أمام الفيصلي، في ظل الغيابات المؤثرة للزعيم بخط الدفاع. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره الفيصلي، في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيغيب عن الهلال أمام الفيصلي، الثلاثي علي البليهي وجانج هيون سو والمحور جوستافو كويلار، بسبب تراكم البطاقات.

وتعرض جوستافو كويلار للطرد في الدقيقة 45 بنهاية الشوط الأول بعد تدخله القوي مع لاعب الفتح، كما حصل جانغ هيون سوو على إنذار في الدقيقة 38، ليتأكد غيابه عن المباراة القادمة، ولنفس السبب، تأكد غياب آل بليهي، والذي حصل على إنذار في الدقيقة 82، بسبب احتفاله المستفز، أمام البرازيلي بيتروس أراوخو. 

ونشر الإعلامي ناصر الجديع، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تأكيد المستشار التحكيمي المصري سمير عثمان، أن إلغاء هدف ياسر الشهراني ظهير الهلال في مرمى الفتح، قرار غير صحيح. 

وعلق ناصر الجديع، على ظلم الهلال تحكيميا بإلغاء هدف صحيح، قائلا: "بإذن الله سيتغلب الهلال على كل الظروف وكل الغيابات وعلى كل الأخطاء التحكيمية التي تقع ضده أو تخدم منافسه.. سيأكل بيده وسيتوج بالدوري الثالث على التوالي". 

وكان الهلال، قد حقق فوزًا ثمينا على مضيفه الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 64 نقطة، لينتزع صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتساوي النقاط مع الاتحاد الوصيف، بينما يتفوق الهلال بأفضلية "فرق الأهداف".

اقرأ أيضا

الهلال يعبر الفتح بثلاثية.. وينتزع الصدارة من الاتحاد

نجم الهلال يكشف.. هل يتأثر الزعيم بالغيابات في الجولة الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن