روسو: نسبة نجاحي مع النصر 80%

تاريخ النشر: 24/06/2022
257
منذ أسبوع
ميغيل روسو

أكد الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أنه سعيد بتجربته مع النصر، قائلًا إن نسبة نجاحه مع الفريق تصل إلى 80%.

وحقق النصر، فوزًا كبيرًا على مضيفه الحزم بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف روسو، خلال تصريحات لفضائية SSC، "وصلنا للهدف الذي جئنا من أجل تحقيقه في الفترة الأخيرة، لقد جئت للنصر في الجولة 12 من الدوري السعودي، وحققت نسبة نجاح تصل إلى 80%، وكمية الأهداف زادت بنسبة كبيرة، هذه أولى خبرة لي في كرة القدم العربية، وكانت خبرة جيدة واستمتعت كثيرًا، الإنسان يتعلم دائمًا، وكانت هناك أشياء جديدة لي كثيرًا منذ جئت إلى السعودية، ودائمًا نفكر في المستقبل، سواءً لنا أو للنصر".

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر توصلت لاتفاق مع المدرب رودي جارسيا، من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق في الموسم الجديد، خلفًا للمدرب الأرجنتيني روسو، في انتظار الإعلان رسميًا خلال الفترة القادمة.

وأشاد روسو بالكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، والذي عاد من الإصابة ليشارك في فوز النصر على الحزم، قائلًا "أبو بكر عاد من إصابة صعبة للغاية، ويسترجع إمكانياته في هذه الفترة، هو لاعب كبير وإمكانياته كبيرة، وهو لاعب وقائد في المنتخب الكاميروني".

ورفع النصر رصيده إلى 58 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينتزع المقعد الأخير المؤهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023، بعد الهلال والاتحاد والفيحاء.

في المقابل تجمد رصيد الحزم عند 17 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير، فيما تأكد هبوط الحزم إلى دوري يلو للدرجة الأولى رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن