النصر يكتسح الحزم وينتزع "مقعد السوبر" من الشباب

تاريخ النشر: 23/06/2022
142
منذ أسبوع
النصر والحزم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا كبيرًا على مضيفه الحزم بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل عبد الإله العمري هدف النصر في الدقيقة 12، بعد ركلة حرة استغلها بيتي مارتينيز في توجيه كرة طويلة، انتهت برأسية من العمري في الزاوية اليمنى من شباك الحزم.

ووقع تاليسكا على الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 58، بعد تمريرة رائعة من سلطان الغنام داخل منطقة الجزاء، ثم تسديدة قوية في الزاوية اليسرى.

وأضاف سامي النجعي الهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 84، بعد تلقي تمريرة من عبد الفتاح عسيري، ليتمكن النجعي من مراوغة حارس الحزم، وإيداع الكرة في الشباك.

وتابع تاليسكا بالهدف الرابع لصالح النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة.

ورفع النصر رصيده إلى 58 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينتزع المقعد الأخير المؤهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023، بعد الهلال والاتحاد والفيحاء.

في المقابل تجمد رصيد الحزم عند 17 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير، فيما تأكد هبوط الحزم إلى دوري يلو للدرجة الأولى رسميًا.

أبرز فرص مباراة الحزم والنصر

وفي الدقيقة 27، كاد ذعار العتيبي، لاعب الحزم، الذي كان في وضع انفراد، أن يسجل هدفًا، بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 34، وجه أولا جون، لاعب الحزم، تسديدة أرضية قوية، خارج منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 38، سجل فهد العبيد هدفًا لصالح الحزم، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 45+1، أهدر فينسنت أبو بكر فرصة هدف محقق لصالح النصر، بعد تلقي تمريرة من بيتي مارتينيز داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ارتطمت في القائم الأيمن.

الشباب يتعثر أمام التعاون

وتعادل الشباب مع مضيفه التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هتان باهبري الهدف الأول لصالح الشباب في الدقيقة 29، بعد استقبال تمريرة طويلة من إياغو سانتوس، ليوجه تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء، ليفشل الحارس كاسيو في التصدي للكرة التي عانقت الشباك من الزاوية اليمنى.

ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 54 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز العاشر، برصيد 33 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن