"إيقاف" ثنائي الهلال.. قرار رسمي عاجل يصدم الملايين

تاريخ النشر: 23/06/2022
27400
منذ أسبوع
نادي الهلال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صدمة كبرى، قبل الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويواجه الهلال حاليًا، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضًا

النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية.. "تمت رسميا"

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل انطلاق الجولة 29، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد "الوصيف". 

* قرار بـ"إيقاف" ثنائي الهلال الكبير..

وفي الدقيقة 24، من عمر مباراة الهلال والفتح، حصل النجم الكولومبي الكبير جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على كارت أصفر، بعد تدخل عنيف، على اللاعب المنافس.

كما تحصل الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على كارت أصفر أيضًا، في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وتأكد بشكل رسمي، "إيقاف" كويلار وهيون سو؛ لمدة مباراة واحدة فقط لكلًا منهما، وغيابهما عن الهلال، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، أمام الفيصلي، مساء الإثنين القادم؛ بسبب تراكم الإنذارات.

والمثير في الأمر، أن النجم الكولومبي جوستافو كويلار، قد تم طرده من مباراة الفتح، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني، في الدقيقة 45.

ولوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، تنص على إيقاف أي لاعب؛ لمدة مباراة واحدة فقط، بعد حصوله على 4 كروت صفراء.

جدير بالذكر أن الهلال، يحتاج للفوز في مباراتيه الأخيرتين؛ للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الثالثة على التوالي، دون النظر إلى نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن