أوامر رسمية خطيرة "تدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 24/06/2022
26031
منذ شهر
حمد الله ومسلي آل معمر النصر والاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي مرتقب "يمنع" هبوط الأهلي

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 14 مباراة رسمية، حتى الآن.

طالع أيضًا| كيف ينجو الأهلي من الهبوط؟.. "الهلال والاتحاد و3 سيناريوهات صعبة" 

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* أوامر رسمية خطيرة في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، واحدة من أخطر المفاجآت، في قضية حمد الله، التي هزت الشارع السعودي، على مدار الشهور القليلة الماضية.

وكشف الجماز في تصريحات تلفزيونية، عن صدور أوامر رسمية، بتأجيل الإعلان عن القرارات النهائية في قضية النصر، ضد الاتحاد وحمد الله، إلى ما بعد نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويُسدل الستار على منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، يوم الإثنين القادم، الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "الوصيف".

تعرف على ترتيب دوري المحترفين قبل جولة واحدة من النهاية

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الجهات المختصة بنظر القضية، انتهت من إعمالها رسميًا، واستقرت على القرارات النهائية؛ ولكنها لن تُعلن عنها، إلا بعد نهاية الدوري؛ وفقًا للأوامر الواردة إليها.

ورفض عبدالرحمن الجماز، الكشف عن تفاصيل إضافية، بخصوص هذا الأمر؛ مكتفيًا بالقول: "هذه معلومات مؤكدة بنسبة 100%". 

حمل تطبيق سعودي الآن