"إقالة البلوي من الاتحاد بسبب حمد الله".. الحائلي يرد رسميا

تاريخ النشر: 24/06/2022
3329
منذ شهر
حامد البلوي وأنمار الحائلي

رد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على الأنباء المتداولة، بشأن "إقالة" المدير التنفيذي حامد البلوي، من منصبه.

وترددت أنباء قوية، خلال الأيام القليلة الماضية؛ بشأن "إقالة" البلوي؛ بسبب تورطه في قضية التعاقد مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، وسوء علاقته مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

كيف ينجو الأهلي من الهبوط؟.. "الهلال والاتحاد و3 سيناريوهات صعبة"

والمدير التنفيذي لقلعة العميد؛ مُتهم بـ"تحريض" حمد الله، على التآمر ضد فريقه السابق النصر، من أجل الانضمام إلى صفوف الاتحاد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022".

* حقيقة إقالة حامد البلوي من الاتحاد

وأنمار الحائلي أعطى تلميحات رسمية؛ بعدم صحة الأنباء، عن "إقالة" البلوي، من منصب المدير التنفيذي للنادي؛ وذلك على النحو التالي:

- ذكر الحائلي في تغريدة رسمية، أنه سيظل يدافع عن اللاعبين والجهازين الفني والإداري، طالما هو رئيسًا للاتحاد.

- الحائلي ظهر في مقطع فيديو؛ وهو يحتفل بشكل هستيري مع البلوي، بعد فوز الاتحاد على الاتفاق، حيث قاما باحتضان بعضهما، في مشهد من الحب الأخوي.

وقلب الاتحاد، تأخره بهدف، إلى فوز بنتيجة (3-1) على الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ونجا العميد بهذه النتيجة، من خسارة لقب الدوري، قبل جولة واحدة فقط من النهاية، حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة، في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

حمل تطبيق سعودي الآن