بلغيث يوجه رسالة للأهلي.. والغامدي يكشف "هل احتفاله بالهدف مقصود"

تاريخ النشر: 24/06/2022
1757
منذ 5 أيام
عقيل بلغيث - الرائد

وجه عقيل بلغيث، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، التهنئة إلى جماهير الرائد ورئيس النادي، للفوز على الأهلي، قائلًا إن رئيس الرائد يستحق النقاط الثلاث.

وسجل بلغيث هدفًا، ليقود الرائد لتحقيق الفوز على الأهلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بلغيث، خلال تصريحات لفضائية SSC، "رئيس الرائد كان معنا باستمرار على مدار أسبوعين، وتغلبنا على كافة الظروف، وصعوبة الأجواء والرطوبة في جدة، فضلًا عن الإصابات والغيابات، ولكن الجميع لم يقصر، والرائد يستحق ما هو أفضل من وضعه الحالي في الدوري".

وتحدث بلغيث عن فريقه السابق الأهلي، قائلًا "حظ أوفر للأهلي، لا أعرف ماذا أقول لجماهير الأهلي، ولكن الحمد لله على كل حال، الأهلي فريق كبير وحققت معه بطولات، ولكن ولائي الحالي للرائد الذي لم يقصر، وسجلت احترامًا للجمهور والكيان، الأهلي والرائد في موضع صعب".

وأكد بلغيث أن لاعبي الرائد يتدربون برجولة وانتظام منذ أسبوع، من أجل تحقيق النقاط الثلاث أمام الأهلي.

لاعب الرائد: احتفالي بالهدف ليس رسالة إلى الأهلي

من جانبه، قال رائد الغامدي، لاعب الرائد، الذي سجل هدفًا في فريقه السابق "مبارك للرائد وحظًا أوفر للأهلي، احتفالي بالهدف لم يكن رسالة للنادي الأهلي، فقد كنت لاعبًا سابقًا بالأهلي".

ورفع الرائد رصيده إلى 33 نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة، ليحتل المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، قبل جولة على نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن