رسالة تاريخية من رئيس الاتحاد.. "طلب عاجل لمواجهة الهلال"

تاريخ النشر: 23/06/2022
1040
منذ 5 أيام
أنمار الحائلي وحامد البلوي وأحمد كعكي الاتحاد

وجّه أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، رسالة تاريخية، إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز الصعب على الاتفاق.

وقلب الاتحاد، تأخره بهدف، إلى فوز بنتيجة (3-1) على الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يضرب" نجم الاتحاد أمام أعين النصر.. خناقة مشينة

ونجا العميد بهذه النتيجة، من خسارة لقب الدوري، قبل جولة واحدة فقط من النهاية، حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة، في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

* رسالة رئيس الاتحاد "التاريخية"..

وقال الحائلي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللهم لك الحمد.. ولد هذا الكيان من رحم المعاناة، ومعه عرفنا أن لا شيء مستحيل، في عالم كرة القدم، بعد مشيئة الله".

وشدد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، على أنه لا يزال يراهن على اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وسيظل يدافع عنهم، طالما هو في منصبه.

وناشد أنمار الحائلي، رموز النادي وجماهير الفريق الأول لكرة القدم، للتواجد بقوة، في ملعب "الجوهرة المشعة"، يوم الإثنين القادم، في ختام الدوري؛ قائلًا: "الباقي بيد الله عز وجل".

والاتحاد يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

جدير بالذكر أن العميد، يحتاج إلى الفوز على الباطن، وتعثر الهلال "المتصدر"، بالتعادل أو الهزيمة أمام الفيصلي؛ من أجل التتويج بلقب دوري المحترفين، لأول مرة منذ عام 2009.

حمل تطبيق سعودي الآن