كوزمين يكشف سبب "الإغماء" أمام الاتفاق.. ورسالة لجماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 24/06/2022
1675
منذ أسبوع
كوزمين كونترا مدرب الاتحاد

أكد الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن رغم حسابات المنافسة على الدوري مع الهلال، ولكن لاعبي الاتحاد سيقاتلون حتى النهاية.

وحقق الاتحاد، فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف كونترا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الوعكة الصحية التي تعرض لها أثناء مباراة الاتفاق، كان سببها الأجواء الحارة، مؤكدًا أن ظروف المباراة كانت صعبة للغاية، ولكنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق، وهو انتصار مهم كان الفريق بحاجة إليه بعد تعثره في المباريات الماضية.

وعن سبب عدم الدفع بالمدافع زياد الصحفي في القائمة الأساسية لمباراة الاتفاق، قال كونترا إن اللاعب كان متواجدًا مع المنتخب السعودي الأول في معسكر إسبانيا، مبينًا أنه استعان بالثنائي أحمد حجازي وعمر هوساوي في المباريات الودية السابقة، ليدفع بهما في القائمة الأساسية أمام الاتفاق، كما أكد أن زياد قد يصبح أساسيًا في المباراة القادمة أمام الباطن.

وتابع كوزمين أن الفريق لعب 4 مباريات في 3 شهور، ولكنه سيقاتل حتى النهاية، مثلما تعهد لجماهير الاتحاد منذ حضوره لقيادة العميد.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 64 نقطة، ليحتل وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متساويًا مع الهلال، الذي يتصدر بأفضلية "فارق الأهداف".

ويحتاج الاتحاد إلى الفوز على الباطن، في مباراة الجولة الأخيرة، مع انتظار تعثر الهلال أمام الفيصلي، بالتعادل أو الخسارة، من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي.

وتجمد رصيد الاتفاق عند 31 نقطة، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير، قبل جولة على نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن