"الإصابة" تبعد نجم الاتفاق عن مباراة الاتحاد

تاريخ النشر: 23/06/2022
65
منذ أسبوع
الاتفاق - نعيم سليتي

أعلن نادي الاتفاق، عن غياب حامد الغامدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة الاتحاد.

ويستضيف الاتفاق نظيره الاتحاد، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر نادي الاتفاق بيانًا، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"تقرر عدم مشاركة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حامد الغامدي في مواجهة فريقه والتي ستجمعه مع الاتحاد مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وذلك بداعي الإصابة حيث كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه إلى إصابة في مفصل القدم أثناء مشاركته مع منتخبنا الوطني الأولمبي في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة والتي توج الأخضر من خلالها باللقب الآسيوي".

حامد الغامدي

وكان حامد الغامدي قد شارك مع منتخب السعودية الأولمبي في رحلة التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، بعد التغلب على أوزبكستان في النهائي بنتيجة (2-0).

ويتصدر الاتحاد ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بتساوي النقاط مع الهلال، الوصيف، فيما يتفوق الاتحاد بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة".

وينتظر الاتحاد الفوز في آخر جولتين، مع انتظار تعثر الهلال؛ لأنه في حالة استمرار تساوي النقاط بين الهلال والاتحاد، حتى ختام الموسم الجاري "2021-2022"، فإن الهلال يتوج رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مستفيدًا من أفضلية "المواجهات المباشرة".

في المقابل، يحتل الاتفاق المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط، قبل جولتين على نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن