الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق.. "ثلاثية تنقذ حلم الدوري"

تاريخ النشر: 23/06/2022
93
منذ أسبوع
أحمد حجازي - الاتحاد والاتفاق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل أمين يونس هدف الاتفاق في الدقيقة 58، بعد مراوغة لحارس الاتحاد جروهي، ليسدد الكرة ببراعة في الشباك.

ورد رومارينيو بهدف التعادل لصالح الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 73، ثم أضاف رومارينيو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 74، بعد تلقي تمريرة من مهند الشنقيطي، ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف عبد الرزاق حمد الله الهدف الثالث لصالح الاتحاد في الدقيقة 87، بعد مراوغة الحارس رايس مبولحي، ثم تسديد الكرة في الشباك.

وواصل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين، في الدقيقة الأخيرة، بعد تلقي فيليب كيش بطاقة حمراء في الدقيقة 90+6.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 64 نقطة، ليحتل وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متساويًا مع الهلال، الذي يتصدر بأفضلية "فارق الأهداف".

وتجمد رصيد الاتفاق عند 31 نقطة، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير، قبل جولة على نهاية الموسم.

أبرز فرص مباراة الاتفاق والاتحاد

وفي الدقيقة الرابعة، وجه عبد العزيز البيشي، جناح الاتحاد، تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، إلا أن حارس الاتفاق رايس مبولحي، تألق في التصدي للكرة ببراعة.

وسجل الاتحاد هدفًا في الدقيقة 20، عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بتسديدة في الزاوية اليسرى، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 23، كاد رومارينيو، الذي كان وضع انفراد، أن يسجل هدفًا للاتحاد، بتسديدة تصدى لها الحارس مبولحي، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 38، أهدر محمد الكويكبي فرصة هدف لصالح الاتفاق، بعد مرور رائع من روبين كوايسون، انتهت بتمريرة إلى الكويكبي الذي سدد الكرة بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 45+1، كاد أحمد حجازي أن يسجل هدفًا للاتحاد برأسية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن المدافع سعيد الربيعي من التصدي للكرة برأسية على خط المرمى، ويبعد مبولحي الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 50، بعد مرور متميز من عبد الرحمن العبود، لاعب الاتحاد، وجه اللاعب تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتعتلي الكرة عارضة الحارس رايس مبولحي.

وفي الدقيقة 80، تألق حارس الاتفاق رايس مبولحي في التصدي لتسديدة منفردة من رومارينيو داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 83، انفرد عبد الرزاق حمد الله بحارس الاتفاق، قبل أن يسدد الكرة بجوار القائم الأيمن بغرابة.

حمل تطبيق سعودي الآن