بن نافل يفتح تحقيق عاجل مع نجم الهلال.. "غضب بسبب تصرفاته"

تاريخ النشر: 23/06/2022
2597
منذ أسبوع
فهد بن نافل

يستعد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، لفتح تحقيق عاجل، مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز على الفتح.

والهلال فاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

حمد الله "يضرب" نجم الاتحاد أمام أعين النصر.. خناقة مشينة

ورفع الزعيم بهذه النتيجة، رصيده من النقاط إلى 64، في صدارة جدول الترتيب، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة فقط، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "الوصيف".

* تحقيق بن نافل مع نجم الهلال..

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، فإن تصرف النجم الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الهلال، في مباراة الفتح، لن يمر مرور الكرام، على مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل.

وكشفت الصحيفة، عن أن كويلار، حصل على "طرد" أمام الفتح؛ من خلال كارتين أصفرين، من لعبتين ميتين، كان من الممكن أن يتجنبهما بسهولة.

وشددت على أن "طرد" النجم الكولومبي؛ سيتسبب في حرمان فريقه، من خدماته، في أهم مباريات الموسم، أمام الفيصلي، يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من مسابقة الدوري.

وطالبت الصحيفة، مجلس إدارة بن نافل، بـ"معاقبة" جوستافو كويلار، على تصرفاته أمام الفتح، والتي يُمكن أن تؤدي لضياع اللقب المحلي.

جدير بالذكر أن الهلال، يحتاج إلى الفوز على الفيصلي، بأي نتيجة، للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الثالثة على التوالي.

حمل تطبيق سعودي الآن