النصر أم الشباب.. صفقة برازيلية كبرى تشعل الميركاتو السعودي

تاريخ النشر: 23/06/2022
485
منذ 5 أيام
النصر والشباب

اشتعلت معركة كبرى، بين ناديي النصر والشباب؛ لحسم صفقة عالمية، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويشهد الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، منافسة خاصة بين النصر والشباب، على المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المؤهل إلى النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

اقرأ أيضًا

انتهت| "التحكيم" يفاجئ الهلال وكنو في قضية النصر.. قرار عاجل

وقبل جولتين من النهاية.. يحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن قلعة الليوث.

* نجم البرازيل يشعل حربًا بين النصر والشباب..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي إيرتان سوزغون، تقديم النصر والشباب، عروضًا رسمية، إلى نادي أنطاليا سبور التركي، للتعاقد مع متوسط ميدانه البرازيلي فيرناندو، خلال الصيف الحالي.

وفيرناندو البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف أنطاليا سبور، منذ يناير عام 2022، ويرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى صيف 2023.

ومع الفريق التركي، سجل النجم البرازيلي المخضرم، 4 أهداف وصنع مثلهم، في 18 مباراة رسمية؛ على الرغم من مركزه كـ"لاعب ارتكاز".

وأوضح سوزغون في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن عملاقي  الرياض، يواجهان منافسة شرسة من جلطة سراي التركي؛ لحسم صفقة فيرناندو.

وأشار الإعلامي الرياضي التركي، إلى اجتماع مرتقب بين فيرناندو، ومجلس إدارة نادي أنطاليا سبور التركي؛ لحسم مستقبله بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن فيرناندو، لعب لأندية جريميو البرازيلي وشاختار دونتسيك الأوكراني وسامبدوريا الإيطالي، بالإضافة إلى سبارتاك موسكو الروسي وبكين غوان الصيني.

حمل تطبيق سعودي الآن