قلق وجدل في برشلونة.. بيكيه يغني منفردا

تاريخ النشر: 12/06/2022
294
منذ سنة
قلق وجدل في برشلونة.. بيكيه يغني منفردا

أثارت تقارير صحفية إسبانية جدلًا كبيرًا حول مستقبل المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، قلب دفاع فريق برشلونة الإسباني، بعد الأحداث الجدلية التي شهدتها مسيرة اللاعب مؤخرًا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن الشكوك حول مستقبل بيكيه ظهرت بشكل كبير، وبات مستقبله الرياضي غير مؤكد.

وأضافت الصحيفة أن لا أحد يستطيع أن يجزم بأنه واحد من أفضل مدافعين أو ثلاثة في تاريخ برشلونة، لكن من الواضح أن بنهاية الموسم، الإصابات التي ضربت به كانت مقلقة.

وواصل التقرير المنشور على الصحيفة أن حياة بيكيه الشخصية، تلقي بظلالها عليه، بعد أن انفصل عن صديقته المغنية الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، وبات يعيش بمفرده.

ونشر بيكيه وشاكيرا بيانًا رسميًا على حساباتهما بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أشاروا فيه أنهما فضلا الانفصال حفاظًا على حياة أبناءهم وضمان مستقبلًا مميزًا ومرفهًا لهما.

واتهمت شاكيرا صديقها السابق جيرارد بيكيه بالخيانة مع العديد من الفتيات في وقت سابق، فيما أشارت بعد الصحف الإسبانية إلى أن مدافع البارسا أقدم على مواعدة والدة أحد لاعبي الفريق.

وعاش بيكيه فترة ليست بالقليلة وحده في شقته، منذ مارس الماضي، ولم يعتاد الجمهور على رؤية بيكيه وشاكيرا معًا، مما أكد الإشاعات التي ظهرت حقيقتها فعليًا من جانبهما.

طالع أيضًا: بالأرقام.. تفاصيل العرض الأغلى بين ليفربول وداروين نونيز 

وأكدت الصحيفة أن الإصابات التي تعرض لها هي ما تقلق مشجعي ومسئولي البلوجرانا، قبل انطلاق الموسم المقبل.

وعانى بيكيه من عدد من الإصابات في الموسم الماضي، كانت آخرها في مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني، في لقاء إياب الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج"، والتي ودّع بعدها البارسا المسابقة.

وأشارت إلى أن المدير الفني للفريق الإسباني، تشافي هيرنانديز، يعيش في حالة قلق حول مدافعه، نظرًا للصعوبات التي يواجهها الـ"كامب نو"، بسبب الأزمة المالية الكبيرة، والتي تصعّب من إبرام صفقات لتعزيز مشروع إعمار فريق الكرة.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يستعد لضرب برشلونة من جديد بضم ليفاندوفسكي

النصر يطارد نجم برشلونة.. ويتخلى عن صفقته العالمية لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن