"مقارنة ماجد عبد الله والبريكان هرطقة وسذاجة".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 21/06/2022
376
منذ أسبوع
ماجد عبد الله

أعرب الناقد الرياضي عثمان أبوبكر مالي، عن استيائه من قيام بعض الإعلاميين بمقارنة الكابتن ماجد عبدالله أسطورة الكرة السعودية ونادي النصر، باللاعبين الحاليين. 

وكان سعود الصرامي متحدث نادي النصر السابق، قد قام بمقارنة ماجد عبدالله باللاعب الشاب فراس البريكان، مفضلا الأخير على الأسطورة التاريخية للكرة السعودية. 

وقال الصرامي: "مسيرة فراس البريكان مع المنتخب السعودي في أول 5 سنوات، أفضل من مسيرة ماجد عبد الله مع الأخضر في أول 5 سنوات كأرقام وبطولات". 

ورد عثمان أبو بكر مالي، على مقارنة الأسطورة ماجد عبدالله بأي لاعب آخر، سواء من جيله أو الأجيال التالية، بتغريدة نارية. 

وكتب الناقد الرياضي عثمان أبو بكر مالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "محاولة مقارنة كابتن ماجد عبدالله، بمهاجمين من جيله أو بعده سذاجة وسماجة في نفس الوقت". 

وتابع عثمان أبوبكر مالي: "أما مقارنة بداياته وسنواته الأولى ببدايات لاعبين شبان في سن أحفاده فهي سخافة وهرطقة وتنبله وطرح من ماركة (حط في الخُرُج) ويالله سووووق!!". 

ونشر الناقد الرياضي صورة لأهداف الأسطورة السعودية ماجد عبدالله في مرمى الفرق المحلية.

سجل ماجد عبدالله 189 هدفاً في الدوري السعودي، وهو الرقم الذي لم يقترب منه أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة، وهناك الكثير من الجدل عن عدد الأهداف التي سجلها عبدالله ولكن كثيرون يقولون أنها تجاوزت الـ500 هدف.

ماجد عبد الله لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، واحد من أهم اللاعبين العرب نظرًا للإمكانياته التهديفية الرائعة، حيث يمتلك رقما قياسيا على المستوى العالمي وهو الفريد الذي سبق به جميع لاعبي كرة القدم، عندما سجل في جميع دقائق المباراة من الدقيقة الأولى حتى التسعين، هذا الإنجاز الأول من نوعه وسجل بموسوعة "جينيس". 

أهداف ماجد عبدالله في الأندية السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن