للمرة الثانية.. دي ماريا يرفض يوفنتوس من أجل حلم برشلونة

تاريخ النشر: 23/06/2022
122
منذ أسبوع
دي ماريا

رفض الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، العرض المقدم له من يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المشروع الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، حيث وجه له النادي الباريسي رسالة شكر على المسيرة الطويلة له مع الفريق.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات أخيرة من يوفنتوس الإيطالي لإقناع دي ماريا بالانتقال لصفوفه، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، لمنعه من الانضمام لبرشلونة.

دي ماريا يرفض عرض يوفنتوس للمرة الثانية:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن دي ماريا حسم قراره برفض عرض يوفنتوس، في انتظار حسم الاتفاق مع برشلونة.

وقدم يوفنتوس عقدًا لمدة 12 شهرًا براتب يبلغ 7 ملايين يورو، وهو ما كان يريد دي ماريا بالفعل.

وأوضحت أن دي ماريا أكد لمسئولي يوفنتوس، أنه يفضل الانتقال لبرشلونة، حيث أنه في انتظار الحصول على عرض رسمي من النادي الكتالوني.

ويفضل دي ماريا الانتقال لبرشلونة، والعودة من جديد للدوري الإسباني، خاصة أنه جمعه محادثات هاتفية مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن