سواريز يرد على إهانة برشلونة بتصرف غاضب في حفل زفاف ألبا

تاريخ النشر: 23/06/2022
792
منذ أسبوع
سواريز

أبدى الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، غضبه الشديد من إدارة برشلونة، بسبب عدم الرد عليه بشأن إمكانية التعاقد معه، خلال الانتقالات الصيفية.

وكان سواريز قد رحل في صيف عام 2022 عن برشلونة إلى أتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر، بعد السقوط الكارثي أمام بايرن ميونخ (8-2) في دوري أبطال أوروبا.

وانتقل سواريز لأتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين فقط حتى صيف عام 2022، مع خيار التجديد لموسم أخر بشرط موافقة الطرفين.

ونجح سواريز الموسم قبل الماضي، في التألق بشكل لافت للنظر، وقيادة أتلتيكو مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2014.

وغادر سواريز برشلونة بعد أيام قليلة من تعيين الهولندي رونالدو كومان مدربا للفريق الكتالوني، بعد كارثة ملعب الأنوار أمام بايرن ميونخ، حيث طلب كومان من الهداف الأوروجوياني البحث له عن فريق أخر.

سر غضب سواريز من برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن سواريز تحدث في الفترة الماضية مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني من أجل العودة مجددا.

وأخبر سواريز، تشافي بأنه مستعد لتخفيض راتبه الحالي، الذي يحصل عليه مع أتلتيكو مدريد من أجل العودة لبرشلونة من جديد.

ويحصل لويس سواريز منذ انتقاله لأتلتيكو مدريد على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو بالضرائب، وهو ما يساوي 5 مليون يورو سنويا.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن سواريز، أبدى لأصدقائه في برشلونة في حفل زفاف جوردي ألبا، غضبه من الإدارة في ظل عدم الرد عليه، بشأن إمكانية العودة أم لا، خاصة أنه أمامه عدة عروض أخرى.

وأشارت إلى أن سواريز تحدث مباشرة مع إدارة برشلونة بأنه لا يمكنه الانتظار طويلا، خاصة أنه لا يرد على الأندية التي تطلب خدماته.

الجدير بالذكر، أن برشلونة أخبر سواريز، بأنه سيكون الأخير بالنسبة له، حيث أن الأولوية بالنسبة للنادي الكتالوني التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

حمل تطبيق سعودي الآن