تطور عاجل في مفاوضات النصر مع جارسيا.. مفاجأة آل معمر

تاريخ النشر: 23/06/2022
804
منذ أسبوع
رودي جارسيا مدرب النصر

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي النصر مع المدرب العالمي رودي جارسيا، لتولي القيادة الفنية خلفا للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو. 

ميغيل أنخيل روسو، قد أشار إلى عزمه على الرحيل عن النصر مع انتهاء الموسم الرياضي الجاري، في ظل تبقي جولتين على مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يومي الخميس والإثنين المقبلين.

وكانت أفادت صحيفة "الرياضية"، أمس الأربعاء، عن موافقة الفرنسي رودي جارسيا لتولي القيادة الفنية في نادي النصر خلفا للأرجنتيني ميجيل روسو. 

وفي تطور جديد، اليوم الخميس، أشارت صحيفة "الميدان الرياضي، إلى عقد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، اجتماع حاسم مع المدير الرياضي للنادي غوران فوسيفيتش والمدرب الفرنسي رودي جارسيا ومحاميه لاتمام صفقة. 

وأضافت ذات الصحيفة، أن الاجتماع سيكون في الثانية ظهر اليوم بتوقيت السعودية، بهدف توقيع عقد مع جارسيا لمدة عامين، وفي حال تم التوصل إلى اتفاق نهائي سيتم الإعلان غدا عن الصفقة.

جدير بالذكر، أن قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون، ولم يستسلم العالمي أبدًا في مفاوضاته مع المدرب الفرنسي، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي. 

من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة بنادي النصر، لمواجهة نظيره الحزم، مساء اليوم الخميس الموافق 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 55 نقطة، قبل جولتين من النهاية.

حمل تطبيق سعودي الآن