80 مليون يورو في صفقة انتقال حر.. بوجبا إلى يوفنتوس 

تاريخ النشر: 11/06/2022
256
منذ سنة
80 مليون يورو في صفقة انتقال حر.. بوجبا إلى يوفنتوس 

بات الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الفرنسي السابق، قريبا من التوقيع رسميا على عقود انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، في الميركاتو الصيفي.

وانتهى بالفعل عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، حيث أعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي، رحيل اللاعب الفرنسي، وعدم إكمال مسيرته مع الشياطين الحمر.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني، قبل عدة سنوات.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

وشهدت الأيام الماضية، بالفعل خضوع بوجبا لكشف طبي مبدئي في الولايات المتحدة حيث يقضي أجازته هناك، تحت إشراف مسئولي يوفنتوس قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

المرحلة الأخيرة من التفاوض بين بوجبا ويوفنتوس: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عملية انتقال بوجبا إلى يوفنتوس تمت بالفعل حيث أن اللاعب الفرنسي حسم قراره بالعودة للسيدة العجوز.

وأوضحت أن بوجبا سيحصل مع يوفنتوس على راتب ثابت يتراوح ما بين 7.5 و8 ملايين يورو، ويصل بالمتغيرات إلى 10 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن رافايلا بيمنتا محامية بوجبا تتفاوض مع إدارة يوفنتوس، لتغيير الاتفاق والتوقيع على عقد لمدة 4 سنوات بدلًا من 3 مواسم فقط.

وأكدت أن أن إجمالي صفقة بوجبا تصل إلى 80 مليون يورو في 4 مواسم، حيث يشمل هذا المبلغ رسوم الصفقة، وعمولة وكيل بوجبا، بالإضافة للراتب والمكافآت.

الجدير بالذكر، أن بوجبا كان يحصل في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

بوجبا إلى ريال مدريد.. شرط المشروع الرياضي يحقق المفاجأة

بوجبا الأول وجيسي الثاني.. يونايتد يعلن رحيل لينجارد بعد 11 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن