مفاجأة.. كونترا يقود الاتحاد بـ "دون عقد"

تاريخ النشر: 23/06/2022
315
منذ أسبوع
كوزمين كونترا مدرب الاتحاد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته تحت قيادة كوزمين كونترا المدير الفني، استعدادا لمواجهة الاتفاق في الجولة 29 من الدوري السعودي.

ويحل الاتحاد مساء اليوم الخميس ضيفا على الاتفاق في ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن لقاءات الجولة 29 من الدوري السعودي، والتي تقام جميع مبارياتها في التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الاتحاد لتحقيق المكسب وضمان حصد نقاط اللقاء كاملة أمام الاتفاق، أملا في تعثر الهلال، الأمر الذي يمنح العميد لقب دوري المحترفين السعودي.

ويحتل العميد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، خلف الهلال الذي يمتلك نفس النقاط، ولكن المواجهات المباشرة منحته الصدارة.

مفاجأة كونترا في الاتحاد

كشفت صحيفة "الرياضية" أن كونترا يقود الاتحاد خلال الفترة الحالية بدون أي عقده، خاصة أن التعاقد معه انتهى منذ الشهر الماضي.

وتابعت، كونترا يقود الاتحاد باتفاق شخصي مع إدارة الاتحاد وبدون عقد، في ظل التفاوض على تمديد التعاقد معه عقب نهاية مباريات دوري المحترفين.

وكانت تقارير أشارت إلى أن الاتحاد توصل لاتفاق للتجديد مع كونترا لموسم جديد، إلا أن التوقيع الرسمي والإعلان عن التعاقد سيتم عقب المواجهتين الأخيرتين في المسابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن