إصابة نجم الاتحاد تربك حسابات كوزمين قبل مباراة الاتفاق

تاريخ النشر: 19/06/2022
1064
منذ أسبوعين
كورنادو - الاتحاد

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، ضربة مدوية، قبل مواجهة الاتفاق، في الدوري السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الاتفاق، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء الخميس المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن عبد العزيز البيشي، لاعب الاتحاد، خضع لكشف طبي، خلال الساعات الماضية، على يد الجزائري علي يقدح، المشرف على الجهاز الطبي بالنادي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، أثناء المشاركة في مباراة الاتحاد الودية أمام الأهلي.

ومني الاتحاد بخسارة أمام الأهلي بنتيجة (2-3)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، يوم الجمعة الماضية، في إطار الاستعداد لخوض آخر جولتين في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022".

وعانى البيشي من الإصابة بكدمة في مفصل القدم، أجبرت المدير الفني كوزمين كونترا، على استبداله بعد نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي.

من جانبه، فرض المعد البدني في الاتحاد، الإسباني إيفان دياز، تدريبات لياقية مكثفة على البرتغالي أندريه فيليبي ومدالله العليان، ثنائي الفريق، من أجل تجهيزهما قبل مباراة الاتفاق.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي، برصيد 61 نقطة من 28 مباراة، متساويًا في النقاط مع الهلال، الوصيف، فيما يتفوق الاتحاد بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بينما يأتي الاتفاق في المركز الثاني عشر، برصيد 31 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن