نيمار يحبط خطة باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 17/06/2022
488
منذ أسبوعين
نيمار

فشل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تنفيذ مخططه لمواصلة مشروعه الكبير للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن مدد تعاقد اللاعب كيليان مبابي حتى عام 2025.

ويحتاج باريس سان جيرمان للتخلص من عدد من اللاعبين، على رأسهم البرازيلي نيمار، تنفيذًا لطلبات مبابي، وأيضًا بسبب راتب نجم السيلساو المرتفع للغاية الذي يقارب 50 مليون إجمالي كل موسم.

نيمار يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نيمار يأتي على رأس القائمة التي يسعى البي إس جي للتخلص منهم، لكن البرازيلي بالفعل ذكّر كل من له علاقة بالنادي الباريسي الذي اقترب منه، بأنه لا ينوي الانتقال من العاصمة الفرنسية.

الشيء الوحيد الواضح الذي يمتلكه باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هو أن كيليان مبابي وقع تجديد عقده حتى عام 2025 وأيضًا، أصبح لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي.

ولكن باريس سان جيرمان يواجه اتهامات بتجاوز سقف قانون اللعب المالي النظيف، حيث طلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفسيرات لميزان الأمراء الاقتصادي، الذي يشير إلى خسائر قدرها 224 مليون يورو.

طالع أيضًا: الكشف عن موعد وصول روديجر إلى ريال مدريد 

النتيجة الأولى لكل هذا هي حاجة النادي القطري للبدء في تخفيف تشكيلته، تلك التي لديها أكثر من 600 مليون يورو في كشوف الرواتب بحسب تيباس، في ظل غياب النسبة والزيادة المهمة في عقد مبابي الجديد.

على رأس هذا الترتيب، نيمار، الذي صرح بالفعل لقائد النادي أنه ليس لديه أدنى نية للانتقال، وأن مكانه هو باريس سان جيرمان وأنه لا شيء سيجعله يغير رأيه.

إلى جانب نيمار يأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأقل تكيفًا مع باريس، لكن بعقد مدته عام واحد براتب مشابه جدًا لراتب البرازيلي والذي لا يبدو أنه يستسلم في الوقت الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن