الاتفاق السري يفشل في مساعدة برشلونة على خطف نجم سيتي

تاريخ النشر: 22/06/2022
191
منذ أسبوع
مانشستر سيتي

بات من المستحيل أن يتعاقد برشلونة الإسباني، في الانتقالات الصيفية الحالية، مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا، في الوقت الذي يستعد فيه النادي الكتالوني لبيع الهولندي فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

لماذا لن يتعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا رغم الاتفاق السري مع جوارديولا: 

كشفت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية، أن مانشستر سيتي حتى الآن ليس لديه أي عرض رسمي من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا.

وأوضحت أن مانشستر سيتي لن يسمح برحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة، إلا بعرض مالي لن يقل عن 80 مليون يورو.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي ليس مهتم من الأساس بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، كما تردد، فلذلك لن يقبل بطل الدوري الإنجليزي بأي صفقة تبادلية مع برشلونة.

وكانت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، قد أوضحت قبل عدة أيام، أن برناردو سيلفا بالرغم من تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بشأن مستقبله، إلا أنه يمتلك اتفاق سري مع مدرب الإسباني.

وأكدت أن برناردو سيلفا لديه اتفاق سري مع بيب جوارديولا، يسمح له بالرحيل لبرشلونة، إذا وصل لمانشستر سيتي عرض جيد من النادي الكتالوني.

حمل تطبيق سعودي الآن