مباريات اليوم| الفوز أو الرعب في انتظار الهلال والاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 23/06/2022
436
منذ شهر
أهم مباريات اليوم

بعد توقف طويل تستعيد الكرة السعودية نشاطها المحلي ضمن سلسلة مباريات اليوم عندما تنطلق الجولة 29 وقبل الأخيرة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022 .

وبحثا عن الفوز وحصد 3 نقاط فقط تدخل الفرق الكبرى المنافسة على اللقب وتحديدا الهلال والاتحاد مباريات اليوم وهي تلعب من أجل الفوز فقط لحسم الصراع الملتهب بينهما على اللقب، فيما تسعى أندية أخرى لانتصارات غالية في سباق الهروب من شبح الهبوط مثل الأهلي والرائد .

ويرصد – سعودي سبورت – في التقرير التالي قراءة للجولة 29 الملتهبة التي تنتظرها الجماهير الليلة ضمن سلسلة مباريات اليوم.

الهلال والفتح .. قمة لا تعرف الرحمة

يخوض الهلال ضمن مباريات اليوم مباراة صعبة للغاية عندما يلتقي الفتح بحثا عن مواصلة الانتصارات تحت قيادة مدربه رامون دياز، ويعول الهلال في مباراة اليوم على قوته الضاربة ممثلة في أوديون إيجالو وموسى ماريجا وسالم الدوسري وكويلار وسلمان الفرج وهم العناصر الأبرز في تشكيلة دياز بحثا عن الفوز والوصول للنقطة 64 والحفاظ على الصدارة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري قبل مباريات اليوم ولديه 61 نقطة من الفوز في 18 مباراة والتعادل 7 مرات والخسارة 3 مرات مقابل 35 نقطة للفتح من الفوز في 9 مباريات والتعادل 8 مرات والخسارة 5 مرات.

الاتحاد والاتفاق .. الفوز أولا وأخيرا

بروح معنوية مرتفعة يخوض الاتحاد مواجهة صعبة ضمن مباريات اليوم عندما يلتقي الاتفاق في لقاء القمة والهروب من القاع وصداما بين مدربين كبيرين هما الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد وكارتيرون مدرب الاتفاق .

ويراهن الاتحاد في مباراة اليوم على قوته الضاربة ممثلة في رومارينيو وأحمد حجازي وعبدالرزاق حمد الله وإيجور كورنادو وفليبي وهو يسعى لحصد 3 نقاط فيما لابديل أمام الاتفاق سوى الفوز للهروب من الهبوط.

ويملك الاتحاد قبل مباريات اليوم 61 نقطة من الفوز في 19 مباراة والخسارة مرتين والتعادل 4 مرات مقابل 31 نقطة فقط للاتفاق في الموسم الجاري.

النصر والحزم .. اختبار سهل للعالمي

يلتقي فريق النصر " العالمي " ضمن مباريات اليوم مع الحزم الهابط رسميا للدرجة الثانية في مباراة يسعى فيها النصر للفوز لمواصلة الحفاظ على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري وإنهاء الموسم بشكل جيد.

ويملك النصر حاليا قبل مباريات اليوم 55 نقطة في المركز الثالث ويعتمد مدربه على تشكيلة قوية يتصدرها هدافه البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا وعاد له الكاميروني فينسنت أبوبكر بالإضافة إلى بيتي لاعب الوسط الأرجنتيني.

الأهلي والرائد .. آخر فرصة

تحت شعار لابديل عن الفوز يلتقي الأهلي ومدربه سيبولدي مع الرائد ضمن مباريات اليوم في واحدة من أصعب مباريات الأهلي للهروب من شيح الهبوط.

وتترقب جماهير الأهلي في نهاية مباريات اليوم نجاح الأهلي في تحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط وهو يملك 31 نقطة ويتيح له الفوز الابتعاد خطوة كبيرة عن دائرة الهبوط، مقابل 30 نقطة للرائد الذي يسعى هو الأخر للفوز في مباريات اليوم لتجنب شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

مباريات اليوم .. مواجهات نارية

تشهد الجولة 29 ضمن مباريات اليوم سلسلة من المواجهات الصعبة بعيدا عن لقاءات الهلال والنصر والأهلي والاتحاد حيث يلتقي الشباب مع التعاون في لقاء صعب كما يلتقي أبها مع الفيحاء في مواجهة متكافئة ويحل الطائي ضيفا على الفيصلي فيما يواجه الباطن نظيره ضمك وسط شعار " الفوز " وحصد 3 نقاط في رحلتي المنافسة على البقاء أو حسم المركز الثالث.

حمل تطبيق سعودي الآن