كأس العالم للأندية 2022 مهدد بالإلغاء.. الريال والوداد في ورطة

تاريخ النشر: 22/06/2022
288
منذ شهر
كأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مصير بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي تقام في شهر ديسمبر من كل عام، رغم تعديل موعدها في النسختين الأخيرتين لعام 2020 و 2021 بسبب جائحة كورونا.

وأقيمت نسخة 2020 في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2021 في قطر، بينما أقيمت النسخة الأخيرة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ورغم إمكانية تعديل موعد البطولة العالمية، إلا أن مصيره النسخة التالية مجهول تمامًا، وفقًا للتقارير الصحفية المنتشرة حاليًا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مصير كأس العالم لا يزال غير معروف موعد إقامة كأس العالم للأندية.

وأضافت الصحيفة أن البطولة لن تقام في شهر ديسمبر المقبل، كما هو متعارف عليه في كل البطولات، بسبب كأس العالم، وأيضًا في شهر مارس بسبب دوري أبطال أوروبا.

ولم يوضح التقرير البلد الذي سوف يستضيف مونديال الأندية 2022، والذي سيشارك فيه، ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، والوداد المغربي بطل دوري إفريقيا.

طالع أيضًا: ضربة موجعة.. أياكس يوجه صدمة لتين هاج في مشروع يونايتد 

الأندية المتأهلة لبطولة كأس العالم للأندية

المتأهلون إلى كأس العالم للأندية 2022حتى الآن حجزت 3 أندية مقاعدها في كأس العالم 2022، وهي سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية والوسطى.

 وإلى جانب ذلك، ضمن ريال مدريد الإسباني المتوج تواجده عقب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، بجانب الوداد الرياضي المغربي، الذي ضمن تواجده في المسابقة بعد الفوز على الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

حمل تطبيق سعودي الآن