نجم النصر "أفضل" من ميسي.. وينافس مبابي وبنزبما على جائزة عالمية

تاريخ النشر: 22/06/2022
316
منذ 3 شهور
تاليسكا وسامي النجعي - النصر

دخل النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في منافسة شرسة مع الثنائي الفرنسي كيليان مبابي وكريم بنزيما، للفوز بلقب "هداف" العالم، في عام 2022.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى صفوف النصر، في صيف 2021، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا

عقوبة "مخففة" على الاتحاد وقاسية ضد البلوي.. وحسم مصير حمد الله

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل النجم البرازيلي الكبير، 20 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 31 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* تاليسكا "ينافس" عمالقة العالم..

واحتل تاليسكا، المركز العاشر، في قائمة هدافي العالم، في عام 2022، بتسجيله 19 هدفًا، جميعهم مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ خاصة أنه لا ينضم إلى منتخب بلاده البرازيل.

وتفوق نجم النصر، على أسماء أسطورية في عالم كرة القدم؛ أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح.

ويتصدر كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي "القائمة"، بتسجيله 27 هدفًا في 2022، متفوقًا على كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، بهدفين.

وتضم القائمة كذلك، المهاجم البولندي الكبير روبيرت ليفاندوفيسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، الذي احتل المركز الثالث، برصيد 22 هدفًا.

حمل تطبيق سعودي الآن