النصر "يحدد" مدربه الجديد بعد رحيل جارسيا.. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 22/06/2022
392
منذ 3 شهور
رودي جارسيا

على الرغم من عدم توليه المسؤولية رسميًا.. إلا أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، حدد "خليفة" الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني المرتقب، للفريق الأول لكرة القدم.

والإدارة النصراوية توصلت إلى اتفاق، مع جارسيا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضًا

عقوبة "مخففة" على الاتحاد وقاسية ضد البلوي.. وحسم مصير حمد الله

وقرر العالمي في وقتٍ سابق، عدم تجديد عقد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد تراجع النتائج، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

* "خليفة" رودي جارسيا في النصر..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي صالح الحناكي، إلى أن سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية الأولمبي، سيكون بديل جارسيا، في النصر.

والشهري قاد منتخب السعودية الأولمبي، منذ أيام قليلة، للتتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة، لأول مرة في التاريخ، بعد الفوز على أوزباكستان، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية.

وتوقع الحناكي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عدم نجاح المدير الفني الفرنسي، مع قلعة العالمي، وإقالته في أسرع وقتٍ ممكن.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أنه كان من الأولى، أن يتعاقد النصر، مع سعد الشهري من الآن، ويوفر الـ65 مليون ريال سعودي، الذي سيتم دفعها، إلى رودي جارسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن