تحذير وترحيب.. لوكاكو حائر بين الرحيل عن تشيلسي إلى إنتر!

تاريخ النشر: 22/06/2022
113
منذ 3 شهور
لوكاكو

حذر أسطورة إنتر ميلان، كريستيان فييري، نظيره البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل انتقاله إلى صفوف فريق النيراتزوري.

ويستعد لوكاكو للانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميلان، بعد أن توصلت إدارة النيراتزوري إلى اتفاق نهائي مع البلوز، بضم اللاعب لمدة موسم، مقابل 8 مليون يورو.

اللاعب صاحب الـ 29 عامًا غادر صفوف النيراتزوري، راحلًا إلى صفوف النادي اللندني، في صيف عام 2021، مقابل 115 مليون يورو، ولكنه لم ينجح مع البلوز، وسجل 15 هدفًا، في 44 مواجهة، بالموسم الماضي بجميع المسابقات.

أسطورة إنتر ميلان يحذر لوكاكو في حال الانتقال إلى إنتر ميلان

وفي تصريحات صحيفة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”، قال فييري: "لوكاكو لاعب رائع، سجل العديد من الأهداف في إنتر، لكنه قدم أداءً سيئًا أيضًا في تشيلسي".

وأضاف فييري: "في حالة عودة لوكاكو، عليه أن يثبت أنه ليس اللاعب الذي قدم أداء باهتا مع تشيلسي، عليه أن يذكرنا به عندما انضم للأفاعي".

طالع أيضًَا: أول مباراة رسمية لساديو ماني مع بايرن ميونخ 

ترحيب بلوكاكو في إنتر ميلان

حث ألتراس إنتر ميلان زملائهم الجماهير على عدم الترحيب بروميلو لوكاكو بأعلامهم وأوشحتهم عند عودته إلى إيطاليا.

في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي قبل الإعلان الوشيك عن عودة لوكاكو إلى سان سيرو على سبيل الإعارة من تشيلسي، تحسر مشجعي"Curva Nord ultras" على "سلوك" اللاعب الصيف الماضي وقال إنه سيستعيد حبهم من خلال "التواضع" والعرق.

وأضاف البيان أنه على الرغم من اعتباره "ملكًا" خلال فترته الأولى مع النادي، إلا أن لوكاكو سيعود إلى إنتر باعتباره "واحدًا مثل الكثيرين".

ذهب الألتراس إلى القول: "بما أن عودة لوكاكو للإنتر مرجحة للغاية، يجب توضيح بعض النقاط: كورفا نورد يدعم إنتر ولن يقدم أي اعتراض على اللاعب (على الرغم من سلوك الصيف الماضي)".

وأضافوا: "بالنظر إلى هذا، لا ينبغي لأحد أن يذهب للترحيب به بأوشحة أو لافتات من "Curva" أو من المجموعات التي تتكون منها".

جدير بالذكر أن لوكاكو كان قد أجرى مقابلة مع شبكة سكاي إيطاليا في شهر ديسمبر الماضي، وأكد أنه يريد العودة إلى صفوف إنتر ميلان.

حمل تطبيق سعودي الآن