حسمت الصفقة.. لوكاكو يعود لإنتر ميلان على سبيل الإعارة بشرط مثير

تاريخ النشر: 21/06/2022
323
منذ أسبوع
لوكاكو

حسم إنتر ميلان الإيطالي، بشكل كبير تعاقده مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الذي أعلن منذ عدة أشهر رغبته في العودة من جديد لصفوف وصيف بطل إيطاليا.

وتألق لوكاكو مع إنتر ميلان، بشكل كبير في موسم 2020-2021، حيث قاد الفريق للفوز بالدوري الإيطالي بعد غياب أكثر من 10 سنوات، مع المدرب أنطونيو كونتي.

وفشل لوكاكو في تحقيق أي إنجاز مع تشيلسي الموسم الماضي، حيث دخل في صراع مع جماهير البلوز، بكتابته عبر حسابه على "تويتر" كلمة "إنتر ميلان".

وكان تشيلسي قد تعاقد مع لوكاكو، في الصيف الماضي قادما من إنتر مقابل 112 مليون يورو، بناء على رغبة من المدرب الألماني توماس توخيل.

وحاول تشيلسي في الفترة الماضية، التخلص من لوكاكو، الذي أكد كثيرا بأنه لن يريد العودة لإنتر، بكونه أكثر الأندية التي شعر فيها بالارتياح.

تفاصيل عودة لوكاكو لإنتر ميلان على سبيل الإعارة: 

كشف الصحفي البريطاني الموثوق "ديفيد أورنستين" بصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن إنتر ميلان توصل لاتفاق مع تشيلسي، للتعاقد مع روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وأوضح أن إنتر ميلان سيدفع لتشيلسي، مبلغ 8 مليون يورو، بالإضافة لبند المتغيرات المتعلقة بآداء اللاعب مع النيراتزوري، والبطولات التي سيحققها مع الفريق الإيطالي.

وبات من المتوقع أن يخضع لوكاكو للكشف الطبي في إنتر ميلان مطلع الأسبوع المقبل، قبل التوقيع على عقود الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ورفض تشيلسي خلال المفاوضات وضع بند إلزامية شراء لإنتر ميلان، في ظل احتمالية عودة اللاعب للبلوز من جديد، بعد استعادة مستواه مع وصيف الدوري الإيطالي.

يذكر أن لوكاكو سجل 64 هدفًا في 95 مباراة خلال تجربته مع إنتر، قبل العودة لتشيلسي الموسم الماضي ليسجل 15 هدفًا في 44 مباراة بكل البطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن