نجم الهلال يهز الشارع السعودي.. ويقرر الانتقال لهذا النادي !

تاريخ النشر: 22/06/2022
927
منذ أسبوع
لاعبو الهلال وجماهير الاتحاد

"اختار" أحد أبرز نجوم نادي الهلال، وجهته الرسمية الجديدة، بعد الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل متذبذب، انتفض بقوة في الأسابيع الأخيرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي| الاتحاد يطرد نجمه.. "أهان النادي وأعلن حبه للهلال"

ودياز قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة أبطال آسيا، مع "انتزاع" صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الزعيم، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

* نادي ميشيل الجديد بعد الرحيل عن الهلال..

ووفقًا لصحيفة "bolavip"، وعد النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح نادي الهلال، مسؤولي فلامنجو، بـ"العودة" إلى الفريق مجددًا.

وانتقل ميشيل، البالغ من العمر 26 سنة، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، إلى الهلال.

وعلى الرغم من البداية السيئة مع الزعيم، إلا أن اللاعب البرازيلي، أبهر الجماهير، بمستواه الفني الكبير، خلال المباريات الأخيرة؛ حيث سجل 3 أهداف وصنع 2 آخرين، في 16 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات.

وكشفت الصحيفة، عن أن ميشيل ديلجادو، أخبر إدارة فلامنجو، أنه سينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، عندما يقرر الرحيل عن الهلال. 

حمل تطبيق سعودي الآن