كاريلو .. لحظات جميلة في الهلال بعد شجار عنيف

تاريخ النشر: 22/06/2022
524
منذ أسبوع
كاريلو وسعود عبد الحميد

سلطت صحيفة بيروفية، اليوم الأربعاء، الضوء على ما يعيشه النجم أندريه كاريلو مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، إنسانيًا.

النجم البيروفي أندريه كاريلو، البالغ من العمر 31 عامًا، يدافع عن شعار الهلال، منذ انضمامه، صيف 2019، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي.

كاريلو.. شجار عنيف يتحول لـ"لحظة جميلة في الهلال"

وأبرزت صحيفة "libero" البيروفية، الوضع الذي يعاني منه النجم أندريه كاريلو، بعدما فشل مع منتخب بيرو في التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022، إثر الهزيمة على يد أستراليا، بركلات الترجيح.

وأوضحت أن كاريلو عاش أسوأ ليلة له، بعدما دخل في "شجار عنيف" مع النجم كارلوس زامبرانو، زميله في منتخب بيرو.

وشددت على أن زامبرانو، نفى دخوله في مشادة ساخنة مع كاريلو، لكن نجم الهلال لم يصدر أي تعليقات في هذا الصدد، خاصة أنه كان غاضبًا بشدة، بسبب استبداله في الدقيقة 65، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي دون أهداف (0-0). 

وانقلب حال النجم البيروفي أندريه كاريلو، فور وصوله العاصمة الرياض، بعدما التحق بتدريبات الهلال الجماعية، على حد وصفها.

وركزت على بعض المشاهد التي تم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر أن كاريلو ما يزال شخصًا محبويًا في غرفة ملابس الهلال، موضحة أن سعود عبد الحميد اعتاد ممازحته، مثل بقية اللاعبين، واصفة ما يحدث بـ"أنه الجو المناسب الآن من أجل استقبال كاريلو المحبط".

وألمحت إلى أن عقد أندريه كاريلو مع الهلال، الذي ينتهي صيف 2023، سيمدد على الفور، في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين، اللاعب والنادي.

حمل تطبيق سعودي الآن