النصر هزم الأهلي .. اهتمام "مصري" باقتراب جارسيا من العالمي

تاريخ النشر: 22/06/2022
499
منذ شهر
رودي جارسيا

سلطت الصحف الرياضية في مصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الضوء على اقتراب المدرب الفرنسي رودي جارسيا من التوقيع على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

المدرب رودي جارسيا البالغ من العمر 58 عامًا، يجلس في منزله، بلا عمل، منذ أن أقيل من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي في 24 مايو 2021.

الصحف المصرية "تعلق" على اقتراب جارسيا إلى النصر.. ماذا قالت؟

وأفردت الصحف المصرية، مساحة خاصة من أجل التعليق على اقتراب رودي جارسيا من النصر، في ظل اهتمام الأهلي المصري، بالتوقيع معه، خاصة بعد رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما كتبته الصحف المصرية في عناوينها عن جارسيا والنصر:

- اليوم السابع: "بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. رودى جارسيا يوافق على تدريب النصر السعودي".. فيما أوضحت في تقريرها، أن العالمي فشل في تحقيق أي بطولة هذا الموسم، لذا لجأ إلى المدرب الفرنسي الخبير.

- مصراوي: "خليفة موسيماني.. رودي جارسيا يقترب من النصر السعودي".. كما أبرزت في تعليقها، أن المدرب الفرنسي يمتلك مسيرة مذهلة في أوروبا، لذا فكر الأهلي المصري في التعاقد معه، قبل تفوق النصر.

- الوطن سبورت: "الأهلي يخسر ثاني الأسماء المرشحة لخلافة بيتسو موسيماني".. بينما ذهبت في حديثها إلى أن الأهلي لم يستطع التعامل مع ملف رودي جارسيا، شأنه شأن المدربين الآخرين، بسبب المقابل المادي المطلوب.

قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون.

وعرض مسلي آل معمر، رئيس النصر في 2021، على رودي جارسيا، الحصول على 44 مليون ريال سعودي، مقابل الموافقة على تدريب فريق العاصمة الرياض.

المدرب الفرنسي كان في حاجة إلى المزيد من الراحة، بعد تجربة غير موفقة مع أولمبيك ليون، كما تلقى آنذاك، عروضًا أخرى من أندية أوروبية ومنتخبات عالمية، لذا رد بـ"أنه ما يزال يدرس العروض المقدمة له".

لم يستسلم النصر أبدًا في مفاوضاته مع رودي جارسيا، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي، لذا عاد مجددًا إلى إجراء محادثات معه.

حمل تطبيق سعودي الآن