ساديو ماني يكشف السبب الخطير الذي دفعه للانتقال إلى بايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 22/06/2022
1306
منذ 6 أيام
ساديو ماني

تحدث النجم السنغالي ساديو ماني، عن الأسباب التي دفعته لاختيار بايرن ميونخ الألماني، عقب الرحيل عن ليفربول الإنجليزي.

وتواجد ساديو ماني منذ أمس الثلاثاء، في مدينة ميونخ، من أجل الخضوع للكشف الطبي، في بايرن ميونخ، تمهيدا لتقديمه مساء الأربعاء للجماهير.

وتخطى ساديو ماني بالفعل الكشف الطبي بنجاح، حيث وقع على عقود انتقاله لبايرن ميونخ، لمدة 3 مواسم، براتب شخصي يصل لـ 20 مليون يورو سنويا.

والتقط بالفعل ساديو ماني عدد من الصور بقميص بايرن ميونخ، بعد الخضوع للكشف الطبي، بحضور وكيل أعماله، حيث منح جماهير الفريق البافاري توقيعه على قمصان بطل ألمانيا.

وأعلن ساديو ماني عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم الماضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

الأسباب التي دفعت ساديو ماني لاختيار بايرن ميونخ:

وقال ماني في حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية: "عندما أخبرني وكيلي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ، شعرت بالحماس على الفور".

وأضاف: "بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب، إنه أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا من أجل جميع الألقاب".

وواصل: "كانت فكرة جيدة جدًا والقرار الصحيح أن آتي إلى هنا، بايرن ميونخ كان الخيار المناسب لي، بالرغم من اهتمام الأندية الأخرى".

وأوضح عن السبب الذي دفعه لاختيار الفريق البافاري: "قدمت إدارة بايرن خطتها لي، لقد وجدت نفسي في خطة بايرن ميونخ أكثر من أي مكان آخر".

حمل تطبيق سعودي الآن