ياسر القحطاني "يشجع" على رحيل نجم الهلال.. ما علاقة النصر؟

تاريخ النشر: 22/06/2022
829
منذ شهر
ياسر القحطاني

يرى ياسر القحطاني، أسطورة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، أن بعضًا من اللاعبين، عليهم الرحيل عن الهلال والنصر، صيف 2022، من أجل مسيرتهم الرياضية، متطرقًا إلى بعض الأمثلة في هذا الصدد. 

النجم ياسر القحطاني، البالغ من العمر 39 عامًا، توقف عن ممارسة كرة القدم في أبريل من عام 2018، بعد مسيرة رياضية ناجحة، ارتدى فيها قمصان كل من القادسية والهلال، إلى جانب تجربة احتراف قصيرة بين صفوف العين الإماراتي.

ياسر القحطاني يشجع على رحيل نجم الهلال.. وما علاقة النصر؟

وتحدث ياسر القحطاني  مع بودكاست"مرتدة" المذاع عبر موقع يوتيوب، بشأن العديد من الأمور التي تهم الشارع الرياضي السعودي، بما فيها ما يخص الأخضر الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم في قطر 2022.

ولفت أسطورة الهلال، النظر، إلى مشكلة اللاعب المحلي في ظل تواجد 7 أجانب في كل فريق من فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشدد على أن لاعبًا مثل النجم فراس البريكان، اتخذ قرارًا ذكيًا، عندما غادر النصر نحو الفتح، الأمر الذي منحه فرصة أفضل في التألق، سجل 11 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما اكتفى بـ3 أهداف في مسيرته مع نادي العاصمة الرياض.

وأكد أن وضع فراس البريكان مع النصر، قبل مغادرته في صيف 2021، يشبه ما يعاني منه عبد الله الحمدان في الهلال، حيث وصف ما يحدث معه بـ"المشكلة الكبيرة"، في ظل صغر سنه، ومشاركته القليلة في أكثر من مركز، ما تسبب في تشتيته.

ولم يطلب ياسر القحطاني من عبد الله الحمدان، بشكل مباشر، الرحيل عن الهلال، لكنه علق: "اللاعب الذي يبحث عن العذر، لن ينجح، ولن تطول مسيرته في ملاعب كرة القدم".

حمل تطبيق سعودي الآن