شرط غريب من ديمبيلي منعه من الانتقال لتشيلسي.. "الحل في برشلونة"

تاريخ النشر: 21/06/2022
696
منذ أسبوع
عثمان ديمبلي

يثير بشكل يومي الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، الجدل، بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الكتالوني يوم الـ 30 من يونيو الجاري.

وخرج عثمان ديمبيلي في الأيام الماضية، بتصريحات مثيرة للجدل، معبرا عن سعادته بالاستمرار مع برشلونة، مؤكدا أيضا بأنه لن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

ويمتلك عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية العديد من العروض الكبرى، أبرزها من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، والذي كان قريبا من الاتفاق مع الجناح الفرنسي.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر مايو الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

ولكن يبقى السؤال الحالي.. عثمان ديمبيلي إلى أين؟:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه ما تبقى 9 أيام فقط على نهاية عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة، مازال يستمر رفض الإدارة في تقديم عرض جديد له.

وأوضحت أن إدارة برشلونة وتحديدا ماتيو أليماني المدير التنفيذي، رافضين بشكل قاطع تقديم أي عرض جديد لديمبيلي، أو زيادة راتبه بأي شكل، في ظل عدم رده على كافة العروض السابقة.

وأشارت في المقابل، إلى أن تشيلسي فشل أيضا في التوصل لاتفاق مع ديمبيلي ووكيله، خاصة بعد شروطه الغريبة بعض الشيء، أبزرها بند يتيح له المشاركة بشكل أساسي طوال الوقت، وسط شكوك حول حالته البدنية وإصاباته المتكررة.

وفيما يتعلق بالانتقال لباريس سان جيرمان، فأن لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي، رافض تماما لفكرة التعاقد معه، في ظل الإصابات المتكررة للاعب، والتعامل الغير مريح مع وكيله موسى سيسوكو.

وأكدت أن عثمان ديمبيلي يأمل في الفترة الحالية، في الحصول على عرض من أحد الفرق الأوروبية الكبرى، أو سيوافق في الأخير على عرض برشلونة المقدم له في شهر مايو الماضي.

ديمبيلي يعلن استمراره في برشلونة وعدم الرحيل لتشيلسي:

رصدت عدسات الكاميرات حديث لعثمان ديمبيلي، مع أحد المشجعين، حيث تم سؤاله "هل ستبقى في برشلونة؟"، ليرد قائلا: "نعم".

ورد ديمبيلي بجملة "أنا بخير في برشلونة"، على سؤال المشجع له: "هل سمعت أي شيء عن تشيلسي؟.. أنت لا تريد العمل مع توخيل؟".

وتثير كلمات ديمبيلي الجدل، بشأن استمراره مع برشلونة، خاصة بعد التصريحات التي أطلقها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بأن الجناح الفرنسي لن يكمل مسيرته مع النادي ولن يجدد.

حمل تطبيق سعودي الآن