الهلال وماثيوس بيريرا.. هل يرحل البرازيلي في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 22/06/2022
104
منذ أسبوع
ماثيوس بيريرا - الهلال

يتساءل جمهور الشارع الرياضي السعودي، بشأن موقف نادي الهلال من التخلص من خدمات النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صيف 2022.

النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، البالغ من العمر 26 عامًا، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صفقة قياسية، قدرت بـ90 مليون ريال سعودي تقريبًا.

الهلال وماثيوس بيريرا.. هل يرحل البرازيلي في صيف 2022؟

وأشار الإعلامي بندر الرزيحان، في تصريحات أدلى بها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لـ"الحصاد الرياضي"، إلى أن ماثيوس بيريرا، باقٍ مع الهلال، في الموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

وشدد على أنه يعرف تمامًا أن بعضًا من إعلام النصر، بصدد إثارة الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بشأن "طرد" النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا من الهلال، في السوق الصيفية القادمة، لذا من الضروري أن ينفي هذا الخبر، من الآن.

وأوضح أن مستقبل ماثيوس بيريرا، ليس له علاقة بالجهاز الفني في الهلال، موضحًا أنه سيبقى، سواء أكان مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز أو مع مدرب آخر.

وأكد أن ماثيوس بيريرا لم يقدم المستويات المأمولة منه، لكنه يرى أن اللاعب البرازيلي سيظهر بشكل أفضل مع الهلال، قريبًا.

مع دياز، أصبح بيريرا احتياطيًا، خاصة أن المدرب الأرجنتيني يعول أكثر على خدمات البيروفي أندريه كاريلو، مع الثلاثي سالم الدوسري، المالي موسى ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو.

يذكر أن البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي يمتلك عقدًا مع الهلال حتى صيف 2026، استطاع تسجيل 3 أهداف فقط وتقديم 12 تمريرة حاسمة في 28 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن