بايرن ميونخ يكسر الهدنة مع ليفاندوفسكي بتصعيد خطير: "لن ترحل"

تاريخ النشر: 22/06/2022
783
منذ أسبوع
ليفاندوفسكي

أصر البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ الألماني، على أن موقف فريقه لن يتغير تجاه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الراغب في الرحيل لبرشلونة الإسباني.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني، الذي يستعد لتقديم عرض جديد لضمه.

جاءت تصريحات لفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

حميديتش يجيب على السؤال "هل يرحل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ؟":

وقال حميديتش في تصريحات للموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "أنا لست قلق بشأن رحيل ليفاندوفسكي".

وأضاف: "أنني أتوقع أن أراه متواجد في مركز التدريبات يوم الـ 12 من يوليو".

وأوضح بشأن موقف بايرن من رحيل روبرت: "موقفنا بإتجاه هذا الأمر لم يتغير، ليفاندوفسكي لديه عقد ساري حتى 2023".

وتأتي تصريحات حميديتش في الوقت، الذي يستعد فيه بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، لتقديمه نجمه السنغالي ساديو ماني لوسائل الإعلام، قادما من ليفربول الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن