تسريب كواليس مثيرة لاتفاق ليفاندوفسكي الخطير مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 20/06/2022
327
منذ أسبوع
ليفاندوفسكي

شهدت الأيام القليلة الماضية، اجتماعات حاسمة بين إدارة بايرن ميونخ الألماني، مع نجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من أجل بحث استمراره مع الفريق البافاري.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني، الذي يستعد لتقديم عرض جديد لضمه.

جاءت تصريحات لفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

كواليس الاجتماع الحاسم بين إدارة بايرن ميونخ وليفاندوفسكي: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، سافر يوم الأربعاء الماضي، لمدينة مايوركا الإسبانية، من أجل الاجتماع مع ليفاندوفسكي.

وأوضحت أن حسن صالح حميديتش حاول إقناع ليفاندوفسكي ووكيله بيني زاهافي على إيقاف تصعيد الموقف، وعقد هدنة شفهية بين الطرفين، كجزء من محاولة إصلاح الأمور لاستمرار ليفا مع الفريق البافاري.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي ووكيله بيني زاهافي أكدوا لإدارة بايرن ميونخ، بأنهم لن يتحدثوا في الفترة المقبلة، عن مسألة الرحيل، لأنهما يعلمان أن هناك عرض جديد سيقدم من برشلونة.

وأكد ليفاندوفسكي للمدير الرياضي للنادي البافاري، بأن برشلونة سيقدم عرضه الثاني لبايرن ميونخ، مقابل 50 مليون يورو، وهو الشرط الوحيد من بطل ألمانيا للموافقة على بيع هداف الدوري الألماني.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفسكي، قبل عدة أسابيع مقابل 32 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لم يرد على العرض الذي تقدم به النادي الإسباني.

الجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي رد على مفاوضات تشيلسي معه، هي كلمة "لا"، حيث أنه قال الكلمة ذاتها لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أيام، حيث أن هدفه الوحيد الانتقال لبرشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن