رئيس النصر يخرج عن شعوره.. بسبب "الكذبة الكبرى" !

تاريخ النشر: 21/06/2022
462
منذ أسبوع
مسلي آل معمر

خرج مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن شعوره؛ بالتزامن مع العديد من الملفات الساخنة، في الوسط الرياضي السعودي.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

صدمة.. "المرض" يهدد بإنهاء مسيرة حمد الله مع الاتحاد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في صراع حجز آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* تغريدة مسلي آل معمر "الغاضبة"..

وكشف آل معمر في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن معظم أخبار نادي النصر، التي تُنشر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيحة.

وكتب رئيس العالمي: "الأصل في أي خبر يُنشر عن النصر؛ هو الكذب.. حتى يثبت خلاف ذلك!"، مشددًا على أن كمية هذه الأخبار، كثيرة للغاية وبشكل "غير معقول"؛ على حد وصفه.

وأكثر من اسم أجنبي كبير، ارتبط بالانتقال إلى النصر، في الصيف الحالي، كما ترددت أنباء قوية، عن توقيع قلعة العالمي، عقود رسمية، مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

أيضًا.. أخبار عديدة تنتشر بشأن القرارات المرتقبة، في قضيتي نادي النصر، ضد "الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله"، و"الهلال والنجم الدولي محمد كنو".

حمل تطبيق سعودي الآن