أول تعليق رسمي من بايرن ميونخ على التعاقد مع ساديو ماني

تاريخ النشر: 21/06/2022
243
منذ سنة
أول تعليق رسمي من بايرن ميونخ على التعاقد مع ساديو ماني

علق البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ الألماني، على تعاقد فريقه مع النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

وتواجد ساديو ماني منذ صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة ميونخ، من أجل الخضوع للكشف الطبي، في بايرن ميونخ، تمهيدا لتقديمه غدا الأربعاء للجماهير.

وتخطى ساديو ماني بالفعل الكشف الطبي بنجاح، حيث وقع على عقود انتقاله لبايرن ميونخ، لمدة 3 مواسم، براتب شخصي يصل لـ 20 مليون يورو سنويا.

والتقط بالفعل ساديو ماني عدد من الصور بقميص بايرن ميونخ، بعد الخضوع للكشف الطبي، بحضور وكيل أعماله، حيث منح جماهير الفريق البافاري توقيعه على قمصان بطل ألمانيا.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

وأعلن ساديو ماني عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم الماضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

تعليق المدير الرياضي لبايرن ميونخ على التعاقد مع ساديو ماني: 

وقال حميديتش لصحيفة "بيلد" الألمانية: "ساديو ماني في قمة مستواه حاليا، حيث أنه في عمر رائع، وفي حالة جيدة".

وأضاف: "ساديو متحمس لحصد المزيد من الألقاب، حيث أنه التعاقد المناسب للنادي المناسب له أيضا".

وأوضح نجم بايرن ميونخ السابق: "نحن فخورون وسعداء لأن مثل هذا النجم العالمي يأتي إلى فريقه، خاصة أنه كان متحمسًا لمشروع بايرن ميونخ منذ الدقيقة الأولى".

وأتم قائلا: "تواجده يعني الكثير لنا جميعًا وبالنسبة لي، وللفريق والمدرب والنادي كله، إنه لأمر رائع أننا أقنعنا مثل هذا اللاعب للقدوم لنادينا".

اقرأ أيضا

كاراجر يودع ساديو ماني بكلمات مليئة بالعواطف

تسريب أول صورة لساديو ماني بقميص بايرن ميونخ قبل تقديمه رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن