كاراجر يودع ساديو ماني بكلمات مليئة بالعواطف

تاريخ النشر: 18/06/2022
589
منذ أسبوعين
ساديو ماني

أعطى مدافع ليفربول السابق ومحلل سكاي سبورتس، جيمي كاراجر، وداعًا مؤثرًا لساديو ماني على تويتر، واصفًا المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا بأنه "أسطورة" في نادي ميرسيسايد.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ماني أكمل انتقاله بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني من فريق يورجن كلوب إلى بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ بعد فترة سبع سنوات ناجحة للغاية في النادي.

كاراجر يودع ساديو ماني بعد رحيله عن ليفربول إلى بايرن ميونيخ

انتقل كاراغر إلى "تويتر"، لإلقاء كلمات فراقه مع ورود أنباء عن رحيل المهاجم السنغالي، حيث ردد مشجعو ليفربول على المنصة الاجتماعية مشاعره.

في تغريدة لـ 1.9 مليون متابع على المنصة الاجتماعية، قال أسطورة الريدز البالغ من العمر 44 عامًا: "اللاعب المفضل لدي في هذه الحقبة، يغادر ساديو ماني أخيرًا أيام قضاها معنا بحلوها ومرها، ولم يعترض يومًا، بجوائزه الجزيرة وأهداف المثالية، أسطورة ليفربول الحقيقية. شكرا ساديو".

سجل ماني 90 هدفًا في الدوري مع ليفربول بعد انضمامه من ساوثهامبتون في 2016 وساعد في إنهاء انتظار النادي الذي دام 30 عاما للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا: خزانة الملابس فارغة.. تين هاج يقترب من ضربته الكبرى الأولى 

غادر ماني بعد أن فاز بكل ألقاب محتملة للنادي، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا السادس، بينما خسر أيضًا نهائيين أوروبيين أمام ريال مدريد في عامي 2018 و 2022.

وينضم المهاجم السنغالي إلى بايرن ميونيخ بعد موسم رائع على مستوى النادي وعلى المستوى الدولي حيث رفع كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو وكأس إفريقيا للأمم مع وطنه بفوزه على منتخب مصر الذي يلعب له زميله في الفريق محمد صلاح في المباراة النهائية.

سجل ماني 90 هدفا في الدوري مع ليفربول بعد انضمامه من ساوثهامبتون في 2016 وساعد في إنهاء انتظار النادي الذي دام 30 عاما للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمل تطبيق سعودي الآن