ليس بيريرا.. إصابة جديدة تهدد بغياب نجم الهلال عن مباراة الفتح

تاريخ النشر: 21/06/2022
466
منذ شهر
تدريبات الهلال

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الثلاثاء"، مرانه الرئيس؛ في إطار الاستعداد لمواجهة الفتح، يوم الخميس المقبل.

ويحل الهلال ضيفًا على الفتح، الخميس، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ مران الهلال، تدريبات لياقية باستخدام الكرة، وطبق المدير الفني رامون دياز، عددًا من الجمل التكتيكية، ثم اختتم الجهاز الفني المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.

وشارك الثلاثي سعود عبد الحميد، وحمد اليامي، وعبد الله رديف، في التدريبات الجماعية للهلال، بعد مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأولمبي، والذي توج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وأجرى البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الهلال، مرانًا لياقيًا في صالة الإعداد البدني، فيما لم يشارك المحور مصعب الجوير في المران؛ نظيره تعرضه لكدمة في القدم.

ويشتمل برنامج الهلال، غدًا "الأربعاء"، على التواجد في مقر النادي، في الرابعة والنصف مساءً، وبدء الحصة التدريبية في الخامسة والربع مساءً، ثم المغادرة إلى الأحساء في الثامنة مساءً.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الاتحاد، المتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، قبل جولتين على نهاية موسم 2021-2022.

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة استمرار تساوي الهلال والاتحاد في النقاط، فإن الهلال يتوج رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مستفيدًا من أفضلية "المواجهات المباشرة"، حيث فاز الهلال على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1)، والثاني (3-1).

حمل تطبيق سعودي الآن