ياسر القحطاني "يسخر" من نجم الهلال.. ويحسم مستقبل دياز

تاريخ النشر: 21/06/2022
370
منذ 6 أيام
رامون دياز

سخر ياسر القحطاني، أسطورة نادي الهلال، من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب مستواه في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والقحطاني بدأ مسيرته الكروية، في نادي القادسية، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، في عام 2005.

اقرأ أيضًا

"الصفقة الأولى".. نجم كبير يعلن الانتقال إلى النصر رسميا

ومثل الأسطورة السعودية، قلعة الزعيم، في الفترة من 2005 حتى اعتزاله في 2018، حيث لم يرحل سوى في موسم 2011-2012، عندما لعب في صفوف العين الإماراتي، على سبيل الإعارة.

* سخرية القحطاني من بيريرا..

وقال القحطاني في تصريحات لـ"بودكاست مرتدة"، اليوم الثلاثاء: "النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال، أحد نجوم الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي".

وتعاقد الهلال، في صيف 2021، مع بيريرا البالغ من العمر 26 سنة، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بالتاريخ "90 مليون ريال".

ومنذ الانضمام إلى الزعيم، سجل النجم البرازيلي، 3 أهداف وصنع 14 آخرين، خلال 32 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وأضاف أسطورة نادي الهلال: "ولكن.. بيريرا أتى إلى دورينا، ولم يستطع حتى أن ينافس لاعبينا المحليين".

* مستقبل بيريرا مع الهلال..

وعلى جانب آخر، ألمح القحطاني، إلى مستقبل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

والهلال تعاقد مع دياز، في فبراير 2022، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتأهل إلى دور الـ16 من أبطال آسيا، مع "انتزاع" صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الاتحاد.

وشدد ياسر القحطاني، على أن نجوم الهلال، يحبون دياز، ويريدون بقاءه مع الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنه يجيد التعامل نفسيًا، معهم.

جدير بالذكر أن المدير الفني الأرجنتيني، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

حمل تطبيق سعودي الآن