صورة| جوناثان يودع النصر.. "شكرا عائلتي"

تاريخ النشر: 21/06/2022
67
منذ 3 شهور
جوناثان رودريجيز

وجه المهاجم الأوروغوياني جوناثان رودريغيز، رسالة وداع لجماهير نادي النصر، بعد رحيله عن قلعة العالمي، خلال الساعات الماضية.

ونشر جوناثان رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"بعد فترة 6 أشهر ، اتخذنا اليوم مع عائلتي قرارًا للشروع في مسار جديد ، مع تحديات رياضية جديدة ، وعلى أمل الاستمرار في النمو يومًا بعد يوم كمحترف.

شكر خاص لعائلتي ، لمرافقتهم لي دائمًا ، وشهدوا معًا مرحلة جديدة."

جوناثان

جوناثان

وأعلن نادي النصر عن بيع عقد جوناثان رودريغيز رسميًا، إلى نادي كلوب أمريكا المكسيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد 6 شهور قضاها مع العالمي، منذ انتقاله إليه في يناير الماضي.

يشار إلى أن الأوروجوياني جوناثان رودريجيز شارك مع النصر في 9 مباريات رسمية، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، دون أن يقدم أي تمريرة حاسمة.

واستطاع كلوب أمريكا المكسيكي، ضم جوناثان رودريجيز، بعد صراع شرس مع أندية مكسيكية عدة، أبرزها كروز أزول ومونتيري، إضافة إلى لوس أنجلوس إف سي الأمريكي.

وطلب جوناثان، الرحيل عن النصر، رغبة منه في استعادة مستوياته قبل منافسات كأس العالم في قطر 2022.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد والهلال اللذين يتقاسمان الصدارة، برصيد 61 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

ويدخل النصر صراعًا مع الشباب، على المقعد المتبقي في كأس السوبر السعودي 2022-2023، التي تشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة، بعد تأكد مشاركة الهلال والاتحاد والفيحاء.

ويحل النصر ضيفًا على الحزم، يوم الخميس المقبل، على ملعب الحزم بالرس، فيما يستضيف النصر نظيره الفتح، على ملعب مرسول بارك، الإثنين القادم، في الجولتين 29 و30 من مسابقة الدوري السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن