أخبار الاتحاد اليوم| "نيجيري" يهدد حمد الله.. ومصير الـ7 أجانب

تاريخ النشر: 21/06/2022
211
منذ أسبوع
نشرة الاتحاد 2020

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

ويستعد العميد الاتحادي، لمواجهة مصيرية، يوم 23 يونيو الجاري، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة الدوري.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الثلاثاء..

سر تراجع آداء حمد الله مع الاتحاد

أكد الإعلامي الرياضي سامي مؤمن أن تراجع آداء المهاجم عبد الرزاق حمد الله سببه معاناة اللاعب من وعكة صحية شديدة أدت إلى نقله للمستشفى أكثر من مرة.

الاتحاد يتحرك لحل أزمة "قضية بريجوفيتش"

وجهت إدارة الاتحاد خطابًا رسميًا إلى وزارة الرياضة للتنسيق بشأن دفع مستحقات الصربي أليكساندر بريجوفيتش بعد تهديد "فيفا" بحرمان الاتحاد من التعاقدات لـ3 فترات تسجيل، حال عدم سداد مستحقات اللاعب.

هل ينتقل أفضل حارس في آسيا إلى الاتحاد؟

ذكرت تقارير إعلامية أن إدارة الاتحاد ترغب في التعاقد مع حارس مرمى النصر نواف العقيدي، المعار إلى الطائي، بعد تألق الحارس مع منتخب السعودية في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022

الاتحاد يحصل على توقيع "النسر النيجيري" في الصيفية

كشفت تقارير أن الاتحاد حصل على توقيع النيجيري أنطوني نواكيمي، لاعب مانشستر يونايتد السابق، قادمًا من طرابزون سبور التركي، في فترة الانتقالات الصيفية.

الاتحاد يحسم ملف الأجانب في انتقالات يونيو

قررت إدارة الاتحاد رفض كافة العروض لشراء كورنادو ورومارينيو وجروهي وأحمد حجازي وحمد الله مع تأجيل البت في ملف الثنائي برونو هنريكي وأندريه فيليبي لحين نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن