أخبار النصر اليوم| بيع جوناثان ورحيل روسو.. وانتهاء موسم لاجامي

تاريخ النشر: 21/06/2022
118
منذ 6 أيام
نشرة النصر 2020

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة من 28 مباراة، موقعًا على 17 فوزًا، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الحزم، يوم الخميس المقبل، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الثلاثاء..

النصر يعلن رحيل جوناثان رودريغيز إلى كلوب أمريكا

أعلن نادي النصر عن بيع عقد المهاجم جوناثان رودريغيز إلى نادي كلوب أمريكا المكسيكي، في صفقة تقدر بـ6 ملايين دولار أمريكي، في فترة الانتقالات الصيفية.

"أفضل لاعب في كأس آسيا" يتحدث عن مصيره.. النصر أم الأهلي؟

أكد أيمن يحيى، لاعب النصر المعار إلى الأهلي، أنه لا يعلم شيئًا عن مستقبله حتى الآن، سواءً بالبقاء مع الأهلي أو العودة إلى النصر، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022.

عودة الرديف "بدون النصر"

يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم، استبعاد النصر من الموسم الجديد من مسابقة الدوري الرديف 2022-2023، وإقامتها بمشاركة 6 أندية فقط.

روسو يقترب من الرحيل عن النصر

أكد المدرب أنخل روسو أنه راض عما قدمه مع النصر وحقق أهدافه بنسبة 80% وأنه بصدد الرحيل عن النصر بعد نهاية الموسم الجاري في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يعلن نهاية موسم لاجامي للإصابة

أعلن نادي النصر عن غياب المدافع علي لاجامي عن الملاعب في آخر جولتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لمعاناته من كدمة في عظم مفصل القدم وتمزق في الرباط الجانبي الداخلي لمفصل القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن