العودة إلى النصر أم البقاء مع الأهلي؟.. أيمن يحيى يرد رسميا

تاريخ النشر: 21/06/2022
2144
منذ أسبوع
أيمن يحيى

تحدث النجم الدولي الشاب أيمن يحيى، عن "مستقبله"؛ سواء بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أو العودة إلى النصر.

ويحيى انتقل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى الأهلي، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، ولمدة 6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا

انتهت| النصر "يوقع" مع ثنائي عالمي.. فعلها آل معمر 

ومنذ الانضمام للراقي، والنجم الدولي الشاب، يُقدم مستويات مبهرة؛ كما أنه لعب دورًا هامًا، في تتويج منتخب السعودية الأولمبي، بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة، والذي حصل فيها، على جائزة أفضل لاعب.

* أيمن يحيى يتحدث عن مستقبله..

وفي هذا السياق، كشف يحيى في تصريحات تلفزيونية، عن أنه لا يعلم شيئًا عن مستقبله، حتى الآن، سواء بالبقاء مع الأهلي، أو العودة إلى النصر.

وأكد نجم النصر "المعار"، إلى أن تركيزه منصب بالكامل حاليًا، على الحصول على الثلاث نقاط، في مباراة الأهلي القادمة، أمام الرائد، والتي ستساعد الفريق، للهروب من شبح الهبوط.

والأهلي يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، يوم الخميس القادم، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل الأهلي، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن مراكز الهبوط.

وعن التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 سنة، أشار أيمن يحيى، إلى أن ذلك يعود؛ إلى تكاتف جميع اللاعبين، داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وشدد يحيى، على أنه يطمح للحفاظ على مستواه؛ للمشاركة مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022، بالدوحة القطرية.

حمل تطبيق سعودي الآن