هبوط الأهلي يهدد الكرة السعودية .. رسائل نارية قبل مواجهات الحسم

تاريخ النشر: 21/06/2022
1819
منذ سنة
هبوط الأهلي يهدد الكرة السعودية .. رسائل نارية قبل مواجهات الحسم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو برسالة حماسية من الكابتن حسين عبدالغني نجم الأهلي السابق، إلى جماهير الراقي قبل المباراة المرتقبة أمام الرائد، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستعد الأهلي، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، يوم 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة الدوري، قبل أن يصطدم بالعملاق الشبابي، في الأسبوع الأخير.

ووجه حسين عبدالغني، رسالة حماسية لجماهير الأهلي، في فيديو متداول عبر السوشيال ميديا: "أنا أول الحاضرين باذن الله يوم الخميس، أي أهلاوي مايحضر مباراة بأهمية الرائد لا عاد يحضر الملعب".

وعلق الإعلامي الرياضي طارق سعد، على رسالة حسين عبدالغني لجماهير الأهلي، كاتبا: "لن تستقيم رياضة أو منافسة بدون وجود الأهلي زعيم البطولات ورافد المنتخبات في كل الألعاب". 

الأهلي أو الرائد، كلاهما في حاجة إلى تحقيق الفوز في مباراتهما التي تقام الخميس المقبل، من أجل تجنب الهبوط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

يحتل الأهلي المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة، على بُعد نقطة وحيدة فقط، من مراكز الهبوط إلى "الدرجة الأولى"، في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

حسين عبدالغني يشعل الأهلي قبل الهبوط.. طلب تاريخي

تغريدة مثيرة.. الأهلي يشعل الدوري بحشد جماهيري مرعب أمام الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن