رسميا.. تعرف على "الودية الرابعة" للمنتخب السعودي قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 21/06/2022
133
منذ أسبوع
رينارد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن هوية الودية الرابعة للمنتخب الأول السعودي في رحلة الإعداد لكأس العالم 2022. 

وعن المرحلة الثانية، من برنامج المنتخب الأول السعودي التحضيري للمونديال، والذي سيقام في الفترة بين 17 و27 سبتمبر، يخوض الأخضر مباراتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب الإكوادور في 23 سبتمبر. 

وكتب الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مبارتنا الرابعة في رحلة الإعداد لكأس العالم ستكون أمام بطل الكونكاكاف الذهبية منتخب أمريكا.

وأشار المنتخب السعودي، إلى اكتمال مباريات شهر سبتمبر المقبل الودية، بمواجهة منتخبي الأكوادور وأمريكا، تحضيرا لمونديال قطر. 

وكان منتخبنا الوطني، قد خاض في المرحلة الأولى وديتين الأولى أمام منتخب كولومبيا، وانتهت بخسارة الأخضر بهدف نظيف، والثانية أمام فنزويلا، وخسر أيضا بنتيجة (0-1). 

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

ويشارك منتخبنا الوطني في كأس العالم، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يواجه منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ضمن المجموعة الثالثة في مونديال قطر.

يذكر أن منتخب السعودية تأهل إلى كأس العالم 2022، بعد تزعم صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى مونديال قطر، برصيد 23 نقطة.

الودية الرابعة للمنتخب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن